عروض كبايان هايبر

عروض كبايان هايبر الأسبوعية 23 مارس 2023 الموافق 1 رمضان 1444 عروض صفقات الكترونية

عروض كبايان هايبر الأسبوعية 23 مارس 2023 الموافق 1 رمضان 1444 عروض صفقات الكترونية

عروض كبايان هايبر الأسبوعية 23 مارس 2023 الموافق 1 رمضان 1444 عروض صفقات الكترونية . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 23-3-2023 الموافق 1-9-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم كبايان هايبر تنزيلات على سوبر جينرال ثلاجة بابين ١٣٨ لتر . و ايضا عرض سامسونج ثلاجة ١١,٣ قدم . تجدون كذلك خلاط ايسونيك ٢ في ١ . و لا تفوتوا ايضا كربتون قطاعة طعام . يوجد هنا كذلك كربتون غسالة كهربائية نصف اوتوماتيكية . و ليس هذا فحسب ايضا عرض اولسنمارك ٣ في ١ طباخ رز ٠,٦ لتر . لا تنسوا ايضا مسحوق قهوة ايسونيك ٤٥٠ واط . و كما و لدينا ايضا جيباس ثلاجة بابين واحد ٨٧ لتر . ايضا عرض كليكون موقد تسخين كهربائي فردي . و تجدون كذلك بلوديجيت سلك شاحن تايب تايب سي . لا تفوتوا ايضا سامسونج زد فليب ٤ الجيل الخامس ٢٥٦ جيجا بايت . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها كبايان هايبر تجدون كذلك فانوس إضاءة كليكون . و ايضا عرض كليكون جهاز فرد الشعر . لا تفوتوا ايضا اولسن مارك مكينة حلاقة الرأس . و يوجد هنا كذلك جيباس مكينة بخار للوجه . ليس هذا فحسب ايضا عرض جيباس مكرويف ديجيتال ٢٠ لتر . و لا تنسوا ايضا فرن الكتروني للطهي امبكس . كما و لدينا ايضا كليكون مكواة فضية . و تجدون كذلك جوي روم سماعة اذن لاسلكية . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى