عروض كبايان هايبر

عروض كبايان هايبر الأسبوعية 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445 عروض رمضان كريم بصفحة واحدة

عروض كبايان هايبر الأسبوعية 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445  عروض رمضان كريم بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 29-2-2024 الموافق 19-8-1445

عروض كبايان هايبر اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على معجون اسنان للأطفال سنسوداين بروناميل ٥٠ مل . و ايضا كذلك عرض دوف مزيل العرق ٤٠ مل . تجدون كذلك عرض شفرة الحلاقة جيليت بلو ٢ بلس ١٠ حبة مع ٤ حبة مجانا . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض غسول للفم بالشاي الاخضر لسترين ٢٥٠ مل . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض شامبو كلير ٧٠٠ مل . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض بوندس بودرة معطرة ٣٠٠ مل . لا تنسوا ايضا كذلك عرض ياردلي بودرة معطرة ٢٥٠ جرام . و كما و لدينا ايضا كذلك صابون سائل للاستحمام جونسون ٢٥٠ مل .

عروض كبايان هايبر أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك شامبو مع بلسم سيوس ٥٠٠ مل . و ايضا كذلك عرض هيد اند شولدرز مع بلسم ٣٦٠ مل مع شامبو عبوة ٤٠٠ مل . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض كلوس اب غسول للفم ٣٠٠ مل . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض غسول للفم بارودونتكس ٥٠٠ مل . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض مناديل مبللة منظفة جونسون ٢٥ منديل . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض كولونيا انتعاش الليمون او ندى الصباح جونسون ٢٠٠ مل .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى