عروض اوليف

عروض اوليف اليوم 23 اكتوبر 2023 الموافق 8 ربيع الثاني 1445 عرض اليوم الاثنين

عروض اوليف اليوم 23 اكتوبر 2023 الموافق 8 ربيع الثاني 1445 عرض اليوم الاثنين

عروض اوليف اليوم 23 اكتوبر 2023 الموافق 8 ربيع الثاني 1445 عرض اليوم الاثنين . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 23-10-2023 الموافق 8-4-1445

حسومات مغرية و متنوعة  لهذا الشهر : 

تتضمن تخفيضات حفاضات بيبي لايف .أيضا يوجد  من ضمن عروضنا فوط صحية كوتكس. كما يوجد مناديل وجه. كذلك يوجد من ضمن عروضنا فوط صحية كوتكس.  يوجد حفاضات أطفال بامبرز عناية ليلية. أيضا يوجد من ضمن عروضنا كلينكس مناديل رول.يوجد من ضمن عروضنا حفاضات أطفال مطور.كذلك يوجد من ضمن عروضنا كلينكس اصلي. أيضا من ضمن عروضنا كوتكس سوفتي مناديل مبلله وجه  ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

اقوى عروض التوفير :

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض اليوم من عروض توفيرية شواية اورينكس..كذلك يوجد من ضمن عروضنا قصدير اورينكس.كما يوجد من ضمن عروضنا قصدير المنيوم.. أيضا يوجد قصدير سانيتا.كذلك يوجد قفازات اورينكس. أيضا يوجد من ضمن عروضنا اعواد اورينكس. كما يوجد من ضمن عروضنا تراب قطط.كذلك يوجد قطع حطب بطاطس.كذلك يوجد أجنحة دجاج. أيضا يوجد ناجت دجاج..كما يوجد ناجت دجاج .أيضا يوجد أجنحة دجاج .كما يوجد صدور دجاج طرية. كذلك يوجد دجاج مجمد الوطنية كما يوجد تويستر دجاج .ايضا يوجد ناجت دجاج .كذلك يوجد لحم دجاج مجمد واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت(يفتح في علامة تبويب جديدة)

 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى