عروض اون كوست

عروض اون كوست اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض نهاية العام

عروض اون كوست اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض نهاية العام . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 27-12-2023 الموافق 14-6-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم عروض اون كوست اليوم تنزيلات و تخفيضات على بطارية متنقلة من زيرو سبيس . و ايضا كذلك عرض قلايه هوائية بالبخار متعددة الوظائف من اديسون . تجدون كذلك ايضا عرض رويال فورد مبشرة ٣ في واحد . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض اولسنمارك خلاط ١,٥ لتر ٣ في واحد . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض اولسنمارك صانع السنادويتش . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض رويال فورد طاوة شواء مزدوجة الحوانب . لا تنسوا ايضا كذلك عرض كرستون ماكينه حلاقة قابلة لاعادة الشحن . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها اون كوست اليوم تجدون كذلك يوجد من ضمن عروضنا جيباس موقد غاز ٢ شعلة . و ايضا كذلك عرض كريبتون طباخ غاز علوي زجاجي ٣ شعلة . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض من ضمن عروضنا اولسنمارك طباخ غاز علوي زجاجي مفرد . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض كربيتون غلايه كهربائية ١,٨ لتر . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض تولون غلايه ماء استيل . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض يوجد من ضمن عروضنا جيباس غلايه كهربائية ١,٧ لتر . كما و لدينا كذلك ايضا كريبتون خلاط ٢ في واحد ١,٥ لتر . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى