عروض رامز السالمية

عروض رامز السالمية الأسبوعية 6 يوليو 2023 الموافق 18 ذي الحجة 1444 عروض نهاية الاسبوع

عروض رامز السالمية الأسبوعية 6 يوليو 2023 الموافق 18 ذي الحجة 1444 عروض نهاية الاسبوع

عروض رامز السالمية الأسبوعية 6 يوليو 2023 الموافق 18 ذي الحجة 1444 عروض نهاية الاسبوع. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 6-7-2023 الموافق 18-12-1444

عروض الصيف .. تسوق واجلب الفرح لعائلتك :

تقدم عروض رامز السالمية اليوم تخفيضات مدهشة على المنتجات المتنوعة و كذلك العروض الترويجية الخاصة المتوفرة لديها منها :  مياه اكوا فينا ١٣٠ مل ١٣ حبة . و كذلك دفتر سلك ١٠٠ ورقة .  أيضا لا ننسى اقلام زبرا حبر لون ازرق او اسود . و تجدون كذلك علب حافظة للطعام شكل دائري مع غطاء عدد ٣ مقاسات متنوعة  . كما و لدينا كذلك مفرش سفرة فردي . يوجد هنا كذلك طقم كنب حديقة دائري سويت هوم عدد ١٢ كرسي مفرد . و احصل على العديد من الهدايا فور حصولك على منتجاتنا .

مهرجان التسوق الكبير :

تشمل العروض كذلك لهذا الأسبوع حسم رائع و أسعار منافسة في السوق على المنتجات المتوفرة و المتجددة لديها منها حسم على عنب اخضر بدون بذر وزن . و كذلك نجد شوكولا نوتيلا بزبدة البندق . تجدون أيضا لا ننسى شاي اخضر الخلطة مع هال العطار ٢٠ ظرف . كما تجدون كذلك طقم اكروبال صحون عشاء . كما و لدينا كذلك دلة قهوة استيل مقاس ١٠ . و يوجد هنا كذلك طقم صواني للضيافة عدد ٣ . كذلك نجد شرشف سرير مزدوج  و إليكم الصور الأتية على موقع الكويت.

 

 


 

 
 
كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى