عروض اكسايت

عروض اكسايت الغانم الأسبوعية 1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 تنزيلات الذكرى السنوية ال 72 بصفحة واحدة

عروض اكسايت الغانم الأسبوعية 1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 تنزيلات الذكرى السنوية ال 72 بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 1-5-2024 الموافق 22-10-1445

عروض اكسايت الغانم الرقمية:

تجدون ضمن مجلة هذا الأسبوع تخفيضات متنوعة على المزيد من المنتجات التي تحتاجونها فتجدون هنالك حسم على: ماكينة حلاقة جي ال دي. و كذلك نجد ماكينة حلاقة قص الشعر الرقمية جي ال دي . أيضا لا ننسى كذلك خلاط يدوي وسنتجهاوس . و تجدون كذلك مكواة بخار . كما و لدينا كذلك مجفف و مضخم مع فرشاة شعر ريفلون . و يوجد هنا كذلك موزع الروائح العطرية مبد بسانا . كذلك نجد ترمومتر قياس الحرارة مبدبسانا . أيضا لا ننسى كذلك جهاز مساج محمول . و تجدون كذلك مرأة بيوتي ريفلون . كما و لدينا كذلك فرشاة ديمبلس الحرارية . و يوجد هنا كذلك مموج الشعر توني اند جاي .

عروض اكسايت الغانم اليوم:

لا ننسى كذلك نجد حسم على مكواة تجعيد الشعر ديبملس . و تجدون كذلك مجفف ملابس ميديا . كما و لدينا كذلك غسالة أطباق فيستيل . و يوجد هنا كذلك ثلاجة ميديا . كذلك نجد بتوجاز ستيل ميديا . أيضا لا ننسى كذلك ماكينة خياطة براذر . أيضا لا نننسى كذلك كنسة كهربائية شارب . و تجدون كذلك مكنسة كهربائية تيفال . كما و لدينا كذلك فرن كهربائي اوركا . و يوجد هنا كذلك قلاية وشواية هوائية تيفال 1500 وات 4.2 ليتر .وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى